الأحد، 13 يوليو 2014

ليس من الضروري أن تضحي بنفسك لتثبت للآخرين أنك على حق فيديو رائع رائع شاهد الأن !



















عندما لا تجد من يفهمك... ماذا تفعل؟؟؟؟؟ ما اقسى هذا الشعور عندما تشعر ان بداخلك كوم متراكم وشحنات متضاربة وبركان ثائر من الآهات والآلام والاشجان ولا تستطيع باي حال ان تبوح بها لأحد!!! شعور قاس يزيد الم القلب الما تود لو انك تصرخ باعلى صوتك وتبوح بمكنون قلبك لمن يحبك ... او لا يحبك فقط لترتاح نفسك ... ويقل المك لكنك لا تستطيع ... نعم لن تستطيع فمن حولك لن يفهمك ... مهما طال شرحك ومهما تناسق وصفك ... ومهما ابديت صدقك ابدا لن يفهمك ... سيلومك بشدة سيوبخك ربما فارقك على ما اقترفت يدك ربما صفعك وزاد عمق جرحك وربما تجد من يفهمك وهذا ان وجدته سيكتفي ان يعاتبك على مشاعرك التي تسببت في المك وسيردف العتاب بقوله: تلك مشكلتك وهذا ما جنته يدك وان فهمك آخر ولم يعاتبك اكتفى ان ربت على كتفك قائلا: كان الله في عونك شعور قاس ان لا تجد من يفهم ويقدر وضعك تكتفي بان تغرق في بحر دموعك وحدك او تمسك بقلمك فهو الوحيد من دنياك من صبر معك.. ولم يخذلك!



ليس من الضروري أن تضحي بنفسك لتثبت للآخرين أنك على حق!
  


":) شاهد الفيديو الرائع وستفهم:)"




المصدر1 

هناك 4 تعليقات:

  1. خدمات ابوظبى
    -تعتبر المجالس من اهم الاسياء الموجودة بالمنزل لان من الضرورى استخدامها يوميا ومع كثرة الاستخدام تتسخ ويصبح مظهرها غير لائق وتضفى شكل ومظهر غير جمالى وغير صحى لذلك فنحن شركات تنظيف الكنب ابوظبىنتشرف ان نقدم لكم شركة تنظيف موكيت فىابوظبىبافضل الطرق الحديثة وهى التنظيف بالبخار.
    لماذا تتوجه ل
    شركة تنظيف ابوظبى
    شركة تنظيف سجاد فىابوظبى
    شركة تنظيف ستائر بالبخار ابوظبى

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق , ولا ننشر تعليق يخص مدونات تخالف الشريعة الإسلامية
=q =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =a =e =r