الأربعاء، 16 يوليو 2014

مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية



مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

قصص غريبة لأشخاص اختاروا أن يعيشوا قصص حب مع شخصيات غير موجودة شاهدوها في شاشات السينما وتعلقوا بها لدرجة الهوس!

 

مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

"هالو كيتي" أهم من الزواج

إذا كانت كل فتاة تبحث عن رجل الأحلام، فإن "هالو كيتي" بالنسبة لـ"ناتاشا غولدزوورث" أهم من أي شيء، فلم تجد "ناتاشا" من يتحمل العيش مع مجموعة مقتنيات الشخصية الكرتونية "هالو كيتي" التي تحول حبها لها إلى هوس، حيث تحول أثاث بيتها، ومجوهراتها وملابسها وكل ما يخصها، يرتبط بشكل أو آخر بالشخصية الكارتونية، وهو ما جعل كل من اقترب من "ناتاشا" يبتعد عنها، إلا أن الأمر لا يشغلها مؤكدة أن حبها لـ"كيتي" أهم من أي علاقة مع رجل.
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

سوبرمان في كل مكان

"هيربت شافيز" لم يكن حبه لشخصية "سوبرمان" الخيالية منطقياً أو طبيعياً، فهو منذ الصغر متعلق بالشخصية ولم ينته هذا التعلق عندما كبر، بل ازداد تأثيراً، حتى أنه خضع لعمليات جراحية منذ عام 1995 حتى الآن، في الوجه والجسد ليتحول إلى نسخة من "سوبرمان". لم يقتصر الأمر على الشكل فحياة "شافيز" بأكملها تتمحور حول الشخصية الخيالية، فلديه عدة أزياء لـ"سوبرمان"، وحديقته تحوي نماذج لـ"سوبرمان" بالحجم الطبيعي، وحتى عندما تدخل غرفته ستتساءل هل دخلت حجرة رجل ناضج أم طفل صغير محب لشخصية الكوميكس الشهيرة.
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

ديب" أنفقت 100.000 دولار على "ويني

الدب "ويني" من شخصيات ديزني المحببة للغاية للصغار والكبار على حد سواء، بل هناك مجلة متخصصة للدب الشهير تصدر شهرياً، ولكن أن يصل حب "ويني" لإنفاق 100.000 دولار أميركي لجمع كل ما يمكن جمعه من عرائس ومقتنيات "ويني" فهنا يصبح الأمر غريباً. إنها مبرمجة الكمبيوتر "ديب هوفمان" التي استحوذت عليها الشخصية الكارتونية بشكل كامل، فأنفقت مبالغ طائلة لتجمع كل ما يمكنها الحصول عليه من مقتنيات على شكل "ويني"، وخاصة المجموعات الخاصة والإصدارات النادرة لدب "ديزني" الشهير. "هوفمان" لديها 8900 قطعة "ويني" جمعتهم في 20 عاماً وتخصص لهم 4 غرف كاملة في منزلها، ويقول زوج "ديب" أن الحياة عادية، هي فقط تحب "ويني" بشكل زائد، وهو لا يمانع من جمعها لكل هذه العرائس طالما لن يأتي اليوم الذي تطرده من غرفة نومه لأجل تخصيص غرفة جديدة لـ"ويني"!
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

بيني" تقوم بجراحة لتتحول إلى "الأرنبة جيسكا

"بيني براون" الفتاة الأسترالية ذات الـ25 عاماً والتي تحب "الأرنبة جيسكا" بجنون وصل لحد الهوس، قررت أن تقوم بإجراء عملية تجميل لتتحول إلى "جيسكا"، حيث قامت "براون" بإجراء جراحات تجميلية في صدرها ووسطها لتقوم بتكبير الأول وتنحيف الثاني لتبدو كنسخة بشرية من الشخصية الكارتونية.
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

جانيت" دخلت موسوعة "غينيس" بسبب "ميكي ماوس

كان أول دمية لشخصية "ميكي ماوس" تحصل عليها "جانيت ستيفنز" عام 1970 أثناء قيامها بشهر العسل في مدينة ديزني لاند، ومن يومها و"ستيفنز" تجمع كل ما يتعلق بفأر ديزني. وقد تفاقم الأمر عندما أنجبت "ستيفنز" ، فبدأت في شراء دمى "ميكي ماوس" لطفلتها، إلا أنها بعد فترة لاحظت أنها تشتريها لذاتها، وهكذا بدأت "جانيت" ترتب مقتنياتها، فلديها عرائس وكرات ثلج، وميداليات للمفاتيح والعديد من الأشياء كلها تحمل شكل "ميكي ماوس" وكلها مرتبة بشكل أنيق في شقة "جانيت" التي تحولت لمتحف للدمية الشهيرة. لدى "جانيت" الآن 2760 قطعة وقد أصبحت جدة، ولكن مازالت تصمم على توسيع مجموعتها بمساعدة أحفادها.
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

"باربي" أدمية من لحم ودم

وجهت للدمية "باربي" على مر السنوات السابقة العديد من الاتهامات بأنها تكرس مفهوماً غير سليم عن الجمال للفتيات الصغار، ويبدو أن من قاموا بتوجيه هذه الاتهامات لـ"باربي"، قد شاهدوا "فالريا لوكينوفا" التي أحبت الدمية "باربي" لدرجة الهوس فقررت أن تحول شكلها لـ"باربي" أدمي عملاق. تقول "فالريا" إنها خضعت لعدد من الجراحات لتتحول إلى "باربي" ولكن تفاقم الأمر لديها فلم يعد يقتصر على الشكل، فعارضة الأزياء الشابة قررت التوقف عن الأكل والشرب كذلك، مؤكدة أنها كدمية يمكنها أن تحيا على الهواء والضوء فقط، بل بدأت "فالريا" تؤكد لمتابعيها عبر "اليوتيوب"، أنها لم تعد تشعر بالجوع آو العطش.
مجانين وقعوا في حب شخصيات خيالية

"نيك" وجنون بـE.T

تلقى "نيك غغوكا" دميته الأولى للشخصية الخيالية E.T وهو في الرابعة من عمره في منزل جده، وظل "نيك" يطلب المزيد من عرائس الشخصية الخيالية، إلا أنه مع بلوغه سن العاشرة، تأكد لديه أنه واقع في غرام هذه الشخصية، وقرر أن يبدأ في جمع كل ما يخصها من مقتنيات. "نيك" لديه مجموعات كبيرة من كافة العرائس وأشكال E.T وظهر معهم في العديد من البرامج التلفزيونية.
Large

"كيكي" و"سوبر ماريو" ولدوا في العام نفسه

"ميتسوج كيكي" الشاب الياباني ذو الـ25 عاماً والذي يملك 5400 قطعة من مقتنيات على شكل شخصية "سوبر ماريو". يقول "كيكي" إن حبه لـ"ماريو" بدأ عندما اكتشف أنهما ولدا في عام واحد، ففي عام ولادة "كيكي" كان الإطلاق الأول للعبة "سوبر ماريو"، كما أن الطبق الأول الذي حصل عليه "كيكي" ليتعلم معه كيف يأكل طعامه وحده كان على شكل "سوبر ماريو" كذلك. وهكذا استمر "كيكي" في اقتناء كل ما تقع عليه عيناه من دمى ومقتنيات، مؤكداً أنه لا يوجد مكان في العالم يحوي كل هذا الكم من "سوبر ماريو" في مكان واحد. "كيكي" يعيش في طوكيو بشقة من غرفتين أحدهما له.. والأخرى "لماريو".


المصدر123

هناك تعليق واحد:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق , ولا ننشر تعليق يخص مدونات تخالف الشريعة الإسلامية
=q =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =a =e =r