الأحد، 6 يوليو 2014

شاهد قطار ياباني فاخر بتصميم فيراري



المصمم "كين أوكوياما" يتوقف عن  تصميم سيارات "فيراري" قليلا لينقل رفاهية الشركة الإيطالية إلى قطار ياباني.

 

 

تحاول "اليابان" الانتقال إلى جيل جديد من القطارات الأكثر أمانا ورفاهية، من خلال تنفيذ خطة Cruise Train، وهي القطار الفاخر الذي تتكون عرباته من ألواح زجاجية، ويتضمن أجنحة خاصة بتصميم أنيق، ورفاهية لا يمكن تخيلها، تعكس ثمنه المرتفع والمتوقع أن يصل إلى 30 مليون يورو.

تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن قطارات Cruise يتوقع أن يتم تشغيلها بدءا من عام 2017، فيما كشفت إدارة السكك الحديدية اليابانية النقاب عن التصاميم الفنية للقطار المستقبلي بالتعاون مع المصمم الشهير "كين أوكوياما" المعروف بعمله على تصميمات سيارات شركة "فيراري" الايطالية.

القطار المرتقب يتوقع أن يقدم خدمة فندقية 7 نجوم ، ويتضمن جدرانا زجاجية ليمكّن المسافرين من مشاهدة المناظر الطبيعية والاستمتاع بها أثناء السفر، حيث سيمتلك كل قطار 10 عربات، تتسع كل عربة لـ34 مسافرا، بالإضافة لعربتين خاصتين بالمراقبة وطاقم العمل.

وبعيدا عن كون القطار يتيح للمسافرين رؤية المسار بالكامل كما لو أنهم يجلسون بالخارج، سيتضمن أيضا وسائل راحة مختلفة مثل الجناح ذي الطابقين الذي يتضمن 2 من السرائر في الجزء السفلي، وحماما خاصا، وصالة في الجزء العلوي، بالإضافة لأريكة مميزة تتيح للمسافر الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة كما لو أنه في منزله الخاص.

 ويشمل القطار 5 عربات عالية السقف تتضمن سرائر لمن يرغب بالنوم، وعلى الرغم من أن الدولة لم تعلن عن سعر تذكرة استخدام القطار إلا أن "أوكوياما" أكد أن مشروعه الجديد سيوفر للمسافرين فرصة الاستمتاع بالمكان والزمان بشكل مبهر لم يتوافر من قبل في أي وسيلة مواصلات أخرى.


قطار ياباني فاخر


قطار ياباني فاخر
قطار ياباني فاخر



قطار ياباني فاخر

لكم فيديو توضيحي =)




 المصدر 1

هناك تعليق واحد:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق , ولا ننشر تعليق يخص مدونات تخالف الشريعة الإسلامية
=q =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =a =e =r